العقارات في تركيا

تركيا بلد السحر والجمال، حيث يتمني الجميع من كل أنحاء العالم زيارتها وقضاء وقت ممتع بها، بل والعديد أيضا يودون زيارتها سنويا، لما بها من العديد من المعالم السياحية والتاريخية. فلذلك نجد هناك من يبحث عن العقارات في تركيا وشقق جاهزة للبيع بها، للاستقرار بها والتمتع بقضاء العطلة السنوية، أو قضاء وقت الدراسة مع العائلة بها.

عقارات للبيع في تركيا

العديد من المواقع الإلكترونية الحديثة التي تنشر عقارات للبيع في تركيا. حيث تعرض شقق للبيع في إسطنبول خصوصا، وتركيا بوجه عام. فهناك كل أنواع الشقق الصغيرة والكبيرة، والفلل الفخمة، وتقدمها بأفضل الأسعار، لجانب العديد من الخدمات المتوافرة بها.

منازل للبيع في تركيا

منازل للبيع في تركيا بالنظام المناسب للمشتري. حيث نجد من يعرض هذه المنازل للبيع بالتقسيط، وتتواجد بأفضل المجمعات السكنية الحديثة في كل مناطق تركيا. لجانب أفضل الشقق للتمليك بإسطنبول، وأفضل شقق للبيع في الجانب الأوروبي المتواجدة علي البحر:

فلل للبيع في تركيا

تعتبر فلل للبيع في تركيا هي حالة من التمتع بالجمال والهدوء، والبعد عن العالم المزدحم، ومحاولة البقاء في أقصى مساحة من الخصوصية والأمان، حيث أن امتلاك فيلا خاصة في تركيا بمناظر جميلة هي من أفضل الأشياء التي قد تحدث للشخص في العمر.

شقق للبيع في تركيا

نجد أن العديد من الشقق للبيع في تركيا متوافرة بشكل كبير. حيث يوجد بها شقق فاخرة على مضيق البسفور، كما نجد بها شقق مناسبة للجميع. فيوجد شقق بمساحات صغيرة لشخص أو إتنان فقط. تبدأ مساحتها من 60 متراً، وهناك شقق واسعة للعائلة كاملة تكون بها أربع غرف وصالة ومطبخ وحمامان.

مجمعات سكنية للبيع في تركيا

من أفضل المجمعات السكنية للبيع في تركيا هو مجمع منطقة بهشة الشهير في الطرف الأوروبي لمديمة إسطنبول، من معالم بهشة شهير أكبر بحيرة اصطناعية في تركيا. وهي بحيرة ‘بهشة شهير جوليتلي’. وتمتد على مساحة 300,000 متر مربع. وتحيط بالبحيرة سلسلة واسعة من المطاعم والمقاهي والنوادي والمرافق الاجتماعية الأخرى.

أراضي للبيع في تركيا

إن وجود أراضي للبيع في تركيا، يضمن لمشتريها السماح ببناء العقار الخاص به. وبالمواصفات التي يريده وبتصاميمه هو. حيث يبدأ هو عقاره من الصفر ويشطبه حيث إمكانياته وحاجته. وبالفعل يختلف سعر الأرض من مكان للأخر حيث نجد أن أسعار هذه الأراضي تبدأ من حوالي 50 ألف يورو لحوالي 70 متر، لأرض تطل علي البحر.

محلات تجارية للبيع في تركيا

لبداية مشروع عملي ناجح، نجد أن فكرة محلات تجارية للبيع في تركيا هي استثمار مناسب جدا، حيث يجد مجموعة كبيرة من المحالات ذات الرفاهية النادرة. ويجد كل ما يحتاجه الشخص، ويحيط بالمحلات العديد من مراكز التسوق والمدارس والمستشفيات بجانب مساحته المناسبة.

شقق مفروشة للبيع في تركيا

من أفضل مميزات الشقق المفروشة للبيع في تركيا هي قربها من العديد من المرافق الحيوية، وهذا يؤدي لعدم الحاجة في التنقل بعيدا، فتكون الشقق مريحة وموقعها مناسب هذا هو خيار الجميع. بالإضافة لوجود حمام سباحة داخلي، وصالة ألعاب رياضية، وحمام تركي، ومركز لياقة بدنية، وملعب للأطفال – أشياء لن تجدها أبدًا في منازل منفصلة ولكن الشقق ستدلك على أكمل وجه

فلل مطلة على البحر للبيع في تركيا

العديد من فلل مطلة على البحر للبيع في تركيا، ولها العديد من المميزات من ضمنها حمام سباحة خاص، وحدائق جميلة ومناظر ومطلات طبيعية ساحرة. سواء كانت على البحر أو الجبل أو الغابات فهي مبهرة، ويوجد بها غرف واسعة وعديدة وجو رائع.

أرخص عقارات للبيع في تركيا

إن أرخص عقارات للبيع في تركيا يمكن أن تتواجد في سيليفري واسنيورت وبيليك دوزو وكارتال وكورتكوي. فهذه المناطق تتميز الشقق فيها بالأسعار المنخفضة عن باقي تركيا. وانخفاض أسعارها لا يقلل منها، بل هي تعتبر مطابقة لكل المواصفات القياسية. وبها كل المواصفات المطلوبة، ولكنها تبعد قليلا عن المدينة وهذا ما يقلل سعرها.

عقارات تركيا اسطنبول

تعتبر تركيا دولة من أهم الدول السياحية الأن، فهي تربط بين أوروبا والشرق الأوسط، فمن الممكن شراء شقة مميزة بها تطل على البحر، بالميزانية المناسبة، حيث أن عقارات تركيا إسطنبول هي من أهم المشاريع الناجحة وتتم ضمن خيارات للدفع والتمويل متنوعة تناسب الجميع.

أفضل موقع للعقارات في تركيا

أن المواقع الإلكترونية ساعدت كثيراً في موضوع بيع العقارات بها، حيث تقوم بإلقاء نظرة على العقارات ومميزاتها وموقعها بالتفصيل، يعتبر موقع Hürriyet Emlak وموقع Emlakjet وفي الحقيقة يعتبر أفضل موقع للعقارات في تركيا هو موقع sahibinden.com حيث تقدم الشركة خدماتها العقارية فى أكثر من 3000 مكتب عقاري في جميع انحاء تركيا، ولقد حقق الموقع نجاحاً واضحاً في بيع وشراء العقارات في تركيا.

أفضل تطبيق للعقارات تركيا

تعتبر التطبيقات هي وسيلة أفضل من المواقع، فاليوم كلاً منا يبحث عما يناسبه في مكانه المحدد، وبتحميل التطبيق يستطيع الشخص إيجاد أفضل موقع مناسب لشرائه، لذلك نجد أن أفضل تطبيق للعقارات تركيا هو تطبيق zingat عقارات تركيا حيث يمكنك تصفح كافة أنواع العقارات من شقق وفيلات وأراضي وفنادق. ويتيح لك مشاهدة صور العقارات والضغط عليها لمعرفة مزيد من المعلومات والأسعار وغيرها.

سوق تركيا المفتوح للعقارات

البحث على شقة مناسبة أو فيلا أصبح أمر في منتهي السهولة، بسبب العديد من المواقع الإلكترونية التي تتيح فرصة مشاهدة العقارات ومعرفة مميزاتها وعيوبها، فهي سوق تركيا المفتوح للعقارات، وتوفر الجهد والوقت على المشتري والبائع.

أرخص العقارات في تركيا

في تركيا تتنوع العقارات وأسعار الشقق، وإجمالاً يمكن القول بأن أسعار الشقق في تركيا منخفضة نسبيا عن أسعار الشقق في الدول الأوروبية الأخرى، ويستطيع الشخص إيجاد أرخص العقارات في تركيا من خلال تصفح العديد من المواقع ومتابعة سوق العقارات في تركيا.

موقع عقارات تركيا

العديد من العقارات الإلكترونية المباعة تمت من خلال المواقع الإلكترونية ووصلت ممتلكات الأجانب من العقارات فى تركيا نحو 316 ألف، و52 عقار، وبلغت مبيعات العقارات في آخر 7 أشهر زيادة ملحوظة تقدر بنحو 24 ألف، 144 وحدة سكنية، ومن أفضل هذه المواقع هو موقع عقارات تركيا.

عقارات تركيا طرابزون

تعتبر عقارات تركيا طرابزون التي تعتبر مثالية للاستثمار، حيث تعتبر طرابزون هي مدينة الجمال، تتوفر بها العديد من الشقق للبيع في طرابزون مطلة على البحر الأسود، بتصميمات مميزة، وديكور حديث وعصري.

مكتب عقارات في تركيا

إن شركات ومكاتب التطوير العقاري في تركيا التي تساعد المستثمرين والمقبلين على شراء العقارات فيها للوصول إلى الخيار الأفضل، وهي تعد استثمارًا ناجحًا وآمنًا، يعود بمردود مادي مرتفع للعاملين في هذا المجال، وتهدف سياسة هذه الشركات إلى إرضاء العميل في المقام الأول في جميع مراحل البيع أو الشراء أو التأجير فهذه هي سياسة أهم مكتب عقارات في تركيا.

مكاتب استشارات عقارية في تركيا

تقدم مكاتب استشارات عقارية في تركيا للعملاء العديد من المساعدات في عملية البيع والشراء بسهولة، كما تقوم بتزويد العملاء بالمعلومات الأساسية لاتخاذ أهم القرارات حول العقار المطلوب.

كيفية الحصول على الجنسية التركية عن طريق تملك عقار في تركيا

إن الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن كيفية الحصول على الجنسية التركية عن طريق تملك عقار في تركيا، فالإجابة بسيطة حيث أن شراء عقار هو أسرع وأسهل طريقة من أجل الحصول على الجنسية. وخاصةً بعد اتخاذ القرار وفقاً للصحيفة الرسمية، في تخفيض قيمة المبلغ الذي يلزم دفعه من أجل الحصول على الجنسية التركية.

شروط الجنسية التركية مقابل شراء عقار في تركيا

ومن أهم شروط الجنسية التركية مقابل شراء عقار في تركيا هو أن يقوم بشراء عقار لا تقل قيمته عن 250.000 دولار، سواء كانت عبارة عن شقة أو مكان عمل أو أي نوع أخر من العقارات.

الحصول على الجنسية التركية العقارية

وإجراء الحصول على الجنسية التركية العقارية، بعد أن يتم شراء العقار بقية لا تقل عن 250000 دولار، يقوم الشخص بتقديم طلب للإقامة، ثم يتم موافقة المديرية العامة لتسجيل الأراضي وسند الملكية على البدء في عملية الجنسية خلال 3 إلى 7 أيام. ومن بعد أخذ هذه الموافقة. يتم الذهاب إلى مكتب الهجرة والجوازات والتقديم بالطلب من أجل تصريح الإقامة. ومن الممكن الحصول على تصريح الإقامة في اليوم نفسه.

املاك في تركيا

العديد من الشقق السكنية الفاخرة التي تقع في قلب إسطنبول، ويكون الهدف منها بيع أملاك في تركيا للجميع، لها العديد من المميزات من أهمها أنها محاطة بالعديد من المدارس العربية ووسائل النقل بالإضافة لقربه من المشاريع الحكومية والخاصة الضخمة والجديدة في المنطقة.

امتلك في تركيا

تشمل نظام الشقق في تركيا العديد من الأسواق التجارية وصيدليات وحلاقا ومسارات لرياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات. فهي تقع بموقع ممتاز واستراتيجي قريب من المشفى الحكومي في إسطنبول، فالفرصة الآن امتلك في تركيا شقة مناسبة لك.

شراء شقة في تركيا

بعض النصائح عند شراء شقة في تركيا، أهمها هو الاطلاع الكافي على تقسيمات الغرف قبل شراء الشقة، والتحقق من إطلالة الشقة ووجهتها. ودراسة التعديلات التي يمكن أن تتم بعد شراء الشقة، والتحقق من البنية التحتية للشقة، وتعقب مصادر الإزعاج قبل شراء الشقة، وبالطبع التأكد من الإطلالة التي تطل عليها المنزل.

تجربتي في شراء شقة في تركيا

من واقع تجربتي في شراء شقة في تركيا حيث أجد أن كثيراً ما يتردد المشتري، هل يشتري داخل المدينة؟ أم في ضواحيها؟  أم في المدن الصغيرة مثل بورصة ويلوا وصبنجة وطرابزون؟ فأجد أن من الأفضل أن يضع في اعتبارك حالتك أنت وحالة أهلك. بعض الناس يشتري في صبنجة. مثلاً لكن بعد عدة زيارات يتثاقل الطريق من وإلى إسطنبول. أو أن أهله يرغبون في قضاء وقتهم داخل المدينة ويملون في الجلوس في الضواحي.

الوثائق المطلوبة لشراء عقار في تركيا

في حالة الرغبة في شراء شقة أو فيلا أو محل فإن الوثائق المطلوبة لشراء عقار في تركيا هي:

  • الرقم الضريبي الخاص بالمشتري.
  • صورة من جواز السفر مترجمة من قبل ترجمان محلف ومصدقة عند كاتب العدل (النوتر).
  • أربعة صور شخصية.

شراء عقار في تركيا

يعتبر شراء عقار في تركيا هو أمر يحتاج للدراسة والتأني، فأهم شيء هو عدم التسرع باتخاذ قرار الشراء، ولا يتم الاعتماد على الانطباع الأول، فيجب الاطلاع على سوق العقارات التركي للاستفادة بالشكل الأفضل، ومحاولة معرفة تجارب سابقة في مجال شراء العقار في تركيا.

الأسئلة المتكررة

ما هي العقارات في تركيا؟

العقارات في تركيا تعني العقارات الموجودة في البلاد، بما في ذلك المنازل والمباني التجارية والشقق والفيلات والأراضي. يعتبر سوق العقارات في تركيا نشطًا ومتنوعًا.

كيف يمكن العثور على عقار في تركيا؟

يمكنك البحث عن العقارات في تركيا من خلال التعاون مع وكالة عقارية محلية، أو استخدام المواقع الإلكترونية الخاصة بالعقارات في تركيا التي تقدم قوائم ومعلومات عن العقارات المتاحة. كما يمكنك الاستفسار من الأشخاص المحليين للحصول على معلومات إضافية.

ما هي الفوائد المحتملة لاقتناء عقار في تركيا؟

تركيا توفر فرصًا استثمارية جذابة في قطاع العقارات، حيث تشهد زيادة في الطلب على العقارات وارتفاع في قيمتها على المدى الطويل. بالإضافة إلى ذلك، السوق العقاري في تركيا متنوع ويمكنك العثور على خيارات متنوعة تتناسب مع ميزانيتك واحتياجاتك.

هل هناك قيود للأجانب على شراء العقارات في تركيا؟

لا توجد قيود كبيرة على الأجانب لشراء العقارات في تركيا. يسمح للأجانب بامتلاك عقارات تجارية وسكنية وأراضي في البلاد بشكل عام. ومع ذلك، قد تكون هناك بعض القوانين والإجراءات القانونية التي يتعين عليك اتباعها.

هل يمكن الحصول على تمويل لشراء عقار في تركيا؟

نعم، يمكنك الحصول على تمويل لشراء عقار في تركيا من البنوك والمؤسسات المالية المحلية والدولية. ستحتاج إلى تقديم الوثائق المطلوبة واستيفاء شروط القرض وتقديم ضمانات مطلوبة وفقًا لسياسات البنك المحددة.

أسعار العقارات في تركيا 2021

نحن في 2021 ومازالت تعتبر أسعار الشقق والعقارات في تركيا تعتبر رخيصة بنظيراتها في الدول الأوروبية، كما نجد أن المدن التركية تعمل على استقطاب المستثمرين وأهم هذه المدن  أسطنبول وطرابزون ويلوا وأنطاليا، ونجد أن أسعار العقارات في تركيا 2021 هي تبدأ بحد أدني 99 ألف دولار أمريكي.

اقرا المزيد:

Recommended Posts